سبورت 360- كشف روبن فان بيرسي، المُهاجم الهولندي السابق لفريق مانشستر يونايتد، عن الكلمات القاسية التي قالها لها مواطنه و مُدربه السابق لويس فان خال، في نهاية مسيرته مع الشياطين الحُمر.

وكان فان بيرسي قد انضم لليونايتد قادماً من أرسنال في 2012، وكان من بين نجوم الفريق الذي حصل على آخر ألقاب الدوري الإنجليزي للنادي في 2012/2013، في السنة الختامية للسير أليكس فيرجسون، المُدير الفني الأسطوري لليونايتد.

وكان موسم فان خال الأول في مانشستر قد شهد تراجعاً في مستوى فان بيرسي تأثراً بالإصابة التي تعرض لها كاحله، حيث سجل 12 هدفاً فقط بقميص الفريق،  الأمر الذي دفع مواطنه للتفكير في الاستغناء عنه، وهو ما تم فعلاً ببيعه لنادي فنربخشة التركي بمقابل 3.8 مليون باوند.

فان بيرسي: فان خال قال لي وقتك انتهى في مانشستر يونايتد !

وقال فان بيرسي، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”قُمت بموسمين رائعين مع المُنتخب الوطني، ولكن موسمي الأخير في مانشستر وكان ذلك موسمه الأول لم يكن موسماً عظيماً لي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع المُهاجم الهولندي حديثه :”تحدثت مع فان خال، وقال لى :(حسناً روبن، أنا المُدرب وأنت اللاعب، عليك الرحيل، وقتك انتهى)”.

وأكمل فان بيرسي:” قُلت له إنني لازلت أملك عقداً مع النادي، فقال لي إنه لا يهتم”، وتابع المُهاجم الهولندي المُخضرم :”كثير من الأشياء تأتي على تفكيرك عندما تتلقى رسالة كتلك، لأنني لازلت ارتبط بعقدٍ مع النادي، وعائلتي كانت أسعد من أي وقت مضى، أحببنا المعيشة في إنجلترا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة