ماجواير

سبورت 360 – أعرب هاري ماجواير مدافع  مانشستر يونايتد عن رغبته في التتويج بالبطولات رفقة الشياطين الحمر وليس اقتصار أهداف النادي على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسمالحالي.

وأوضح قائد الفريق في تصريحات خاصة لشبكة سكاي سبورتس” أن طموحات النادي أكبر من التأهل لدوري الأبطال فقط، خاصة أنه يرى حالة التحسن في الفريق خاصة في الخط الدفاعي.

يونايتد لم يخسر في آخر 11 مباراة وحافظ على نظافة شباكه 9 مرات

وقال “تستطيع أن ترى منذ باية الموسم كيف أصبحنا نشبه الفريق، أبلغني جونار سولشاير مدرب الفريق لحظة وصولي أن المرحلة الحالية هي مرحلة بناء الفريق لكننا نستطيع أن نتواجد في المكان الذي نريده”.

وأضاف “لا تفهمني بشكل خاطئ هناك العديد من المور التي تحتاج للتحسن لنصل لما نريده، لانريد فقط المنافسة من أجل مقعد مؤهل للأطال نريد المنافسة على الألقاب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم حديثه “نعلم أن هناك الكثير من التحسن الذي نحتاجه لنصل لمبتغانا، لكننا في المسار الصحيح ومتأكد من أننا سنحقق هدفنا”.

يذكر أنه منذ خسارة الشياطين الحمر على يد بيرنلي بهدفين دون رد في يناير الماضي الفريق حافظ على نظافة شباكه في 9 من أصل 11 مباراة حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3.

جيمي ريدناب المحلل الرياضي بشبكة سكاي سبورتس” على انتقال النجم جادون سانشو مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الحالي إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة