سبورت 360- أكد بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، على أن مُهاجم الفريق الحالي ماركوس راشفورد عليه أن يقتدي بأسطورة اليونايتد المُهاجم الهولندي رود فان نيستلروي.

ولعب فان نيستلروي 219 مُباراة بقميص الشياطين الحُمر، سجل فيهم 150 هدفاً، وصنع 22 هدفاً، ونجح في الحصول مع الفريق على لقب الدوري الإنجليزي عام 2003، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2004، وكأس الرابطة الإنجليزية عام 2006، وكأس السوبر الإنجليزي عام 2004.

سكولز يكشف سراً عن فترة نيستلروي مع اليونايتد

وقال سكولز، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”لعبت في المركز 10 مع نيستلروي لمدة موسم، وأحببت ذلك، هو هداف لا يرحم، هو يعيش من أجل تسجيل الأهداف”.

وكشف نجم اليونايتد سراً عن نيستلروي، قائلاً:”عندما يُسجل أهدافاً أو لا يُسجل كان أول ما يفعله حينما نعود لحافلة الفريق أن يعرف إذا كان تييري هنري قد سجل أهدافاً من عدمه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع سكولز حديثه :”وإذا كان هنري قد سجل أهدافاً، لم يكن يتحدث مع أي أحد طوال مشوار الحافلة، لأنه كان مُهتماً بأن يكون هدافاً ليس فقط في اليونايتد بل في الدوري و العالم وكل مكان”.

وأكمل سكولز إشادته بنيستلروي قائلاً :”أحببت طريقة إنهاء رود للهجمات، لعبت مع عدد هائل من المهاجمين مثل دوايت يورك و تشرينجهام و سولشاير، كانوا رائعين، ولكن بالنسبة لي فإن نيستلري هو الأفضل”.

Beijing Hyundai FC v Manchester United

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة