لوك شاو - الظهير الأيسر لـ مانشستر يونايتد

سبورت 360 – حدد لوك شاو، الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نقطة التحول الحاسمة التي شهدها موسم الشياطين الحمر الحالي.

وانتصر مان يونايتد على ترانمير روفرز بنصف دستة أهداف في الجولة الرابعة من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شهر يناير الماضي، وبعدها لم يخسر طوال 11 مواجهة متتالية.

وقال شاو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لقد كان أداءً محترفًا للغاية، أعتقد أن هذا أعطى الجميع تعزيزًا للثقة لأنه بعد ذلك إذا لم أكن مخطئًا، فقد حققنا تقدمًا جيدًا منذ ذلك الفوز”.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

لوك شاو يجيب.. ما هي نقطة التحول الحاسمة في موسم مانشستر يونايتد؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “لذا كانت تلك المباراة نقطة انطلاقنا للتحسن كفريق، وللحفاظ على سجل جيد حقًا، في أي لقاء من المهم حقًا تسجيل الهدف الأول، ولكن بشكل خاص في مباريات مثل هذه”.

واسترسل: “لم نبدأ بأفضل شكل، ربما امتلك الخصم فرصتين، لكن هدف خاص من هاري ماجواير ساعد في تهدئة الأعصاب، سجلنا عددًا لا بأس به من الأهداف الجيدة، لكي نكون منصفين، لقد كان يومًا جيدًا”.

واستطرد: “لقد كانت غرفة خلع الملابس إيجابية للغاية، غرفة سعيدة لأننا خرجنا من نتائج ليست جيدة جدًا، لكنني أعتقد أنها كانت أكثر أهمية، لأنه كان لدينا مباراة كبيرة ضد مانشستر سيتي بعد ذلك”.

واستدرك: “لذا كانت جيدة بطريقتين حقًا، النتيجة والشباك النظيفة، ومن الواضح أنه كان يجب إراحة بعض اللاعبين مثل دانيال جيمس، الذي لعب الكثير من المواجهات”.

واختتم: “لقد كان يومًا جيدًا حقًا، حيث استراح بعض اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا، وحصلنا على نتيجة جيدة حقًا وعززنا ثقتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة