بول سكولز

سبورت 360 – كشف الإنجليزي بول سكولز رمز مانشستر يونايتد أن نادي إنتر ميلان الإيطالي هو النادي الوحيد الذي أبدى اهتماماً حقيقياً بالتعاقد معه.

قضى سكولز حياته المهنية الكاملة مع اليونايتد، حتى أنه قرر أن يتراجع عن قرار اعتزاله في يناير 2021 للعب مع الشياطين الحُمر مرة أخرى.

رغم نجوميته الكبيرة إدعى لاعب الوسط الإنجليزي أن الإنتر كان النادي الذي يحاول إقناعه بالخرج من مانشستر والالتحاق به.

إنتر ميلان أرد التعاقد مع سكولز

سكولز يحتفل بهدفه في برشلونة 2008

سكولز يحتفل بهدفه في برشلونة 2008

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بول في حديثه لإذاعة بي بي سي : “لم يسبق لي أن علمت بأن هناك نادياً يعمل على التعاقد معي..ولكنني تلقيت مكالمة من براين روبسون وكيلي القديم وذلك أثناء منافسات الأمم الأوروبية عام 2000، وأخبرني إذا ما كنت مهتماً بالذهاب إلى إنتر ميلان..كانت هذه المكالمة الهاتفية الوحيدة التي تخص انتقالي لفريق آخر”.

استطرد : “لم أسمع بعد ذلك أي تطورات بهذا الشأن..كنت ألعب في نادي طفولتي..كنت فتى مانشستر وكنّا نفوز بالبطولات طوال الوقت”.

وعن إمكانية مغادرته للنادي في هذا الوقت : ” في حالة ما إذا كان المدرب قد أخبرني أنه لا يريدني..كنت بالتأكيد سأذهب إلى نادٍ كبير يريدني بالخارج..لم أكن أفكر باللعب وقتها لبرشلونة أو الريال أو ميلان.. لأنني كنت أكبر نادٍ في العالم على أي حال”.

ختم حديثه قائلاً : “لم نفز بالكثير من البطولات على صعيد دوري الأبطال..كان ينبغي أن نحقق أكثر من ذلك..لكننا كنّا على قدم المساواة دائماً مع تلك الفرق..إن لم نكن أفضل وقتها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة