برونو فيرنانديز - لاعب خط وسط مانشستر يونايتد

سبورت 360 – شبه براين روبسون، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط الشياطين الحمر، ببول سكولز، لاعب الفريق السابق.

وظهر اللاعب البرتغالي بصورة رائعة مع الشياطين الحمر منذ انضمامه في يناير الماضي، قادمًا من سبورتينج لشبونة مقابل 55 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر فبراير الماضي.

وقال روبسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “منذ وصوله، بدا فيرنانديز لاعبًا خاصًا، تصرفاته رائعة، التقيت به عدة مرات وقد رأيته في التدريبات يختلط جيدًا مع اللاعبين، يمكنك أن ترى لماذا كان قائدًا في لشبونة وما هي موهبته”.

برونو فيرنانديز يشبه بول سكولز

وواصل: “إنه ليس مثل روي كين أو بول إنس أو نيكي بات. بالنسبة لي فهو أشبه ببول سكولز، فهو رائع في الدخول في المنطقة بين الدفاع ووسط الملعب والحصول على المساحات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “برونو يملك أيضًا رؤية رائعة حيث يرى التمريرات، ولديه نفس الرؤية لتسديد تلك الكرات العظيمة التي اعتاد سكولز على تسديدها، آمل أن يثبت أنني على حق، وأن يصبح بول سكولز آخر لمانشستر يونايتد”.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا كان قد سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف في خمس مباريات خاضها مع الشياطين الحمر في بطولة الدوري الإنجليزي، وأحرز هدفًا في الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة