هاري ماجواير - مدافع مانشستر يونايتد

سبورت 360 – حدد هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفه مع الشياطين الحمر في المستقبل، مشددًا على أنه يريد التتويج بالألقاب.

المدافع الإنجليزي انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي قادمًا من ليستر سيتي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، وحصل على شارة قيادة الفريق هذا الموسم.

وقال ماجواير في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إنه لشرف عظيم أن أكون قائد هذا النادي العظيم، لم أشعر حقًا بأي اختلاف ولم أتصرف بشكل مختلف، أرى نفسي كصوت كبير حول اللاعبين”.

ماجواير يكشف عن هدفه في مانشستر يونايتد

وأضاف: “نحن مجموعة شابة ونحتاج إلى خبرة ولدينا كل من، فيكتور ليندلوف، ديفيد دي خيا وخوان ماتا، الذين يملكون الخبرة في غرفة الملابس”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “نحن نحتاج إلى مساعدة هؤلاء اللاعبين الصغار على التطور، والتأكد من أننا نتطور لنصبح فريقًا كبيرًا ونبدأ في المنافسة على البطولات الكبرى”,

وعن اللعب بجانب لينديلوف في الدفاع: “عندما تقوم بتكوين شراكات، يستغرق الأمر وقتًا، وأعتقد أننا نتحسن، نشأت وأنا أشاهد ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش يلعبان في مركز قلب الدفاع وكان الثنائي يملك شراكة رائعة لبضع سنوات”.

وختم: “يمكن أن تنمو الشراكات، ولكن في نهاية اليوم يتم الحكم على عدد المباريات التي تفوز بها وعدد البطولات التي تحققها، نريد التتويج بالألقاب”.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا شارك في 41 مباراة مع الشياطين الحمر في كل البطولات هذا الموسم، منها 29 مواجهة في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة