جيوفاني دي لورينزو - مدافع نابولي

سبورت 360 – دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات من أجل التعاقد مع جيوفاني دي لورينزو، مدافع فريق نابولي الإيطالي، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.

ويسعى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، من تدعيم دفاع الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما عانى دفاع الشياطين الحمر في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد أجرت محادثات مع ممثلي دي لورينزو، حيث يسعى الشياطين الحمر لضم اللاعب كخيار احتياطي في خط الدفاع.

وأكملت الصحيفة البريطانية أن نابولي حريص على عدم خسارة جيوفاني، نظرًا لكونه لاعبًا أساسيًا في صفوف الفريق، تحت قيادة جينارو جاتوزو، المدير الفني للبارتنوبي.

مانشستر يونايتد يتواصل مع وكيل أعمال مدافع نابولي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصلت ميرور أن إدرة الشياطين الحمر دخلوا في محادثات مع وكيل الدافع الإيطالي، لمعرفة المزيد من المعلومات حول اللاعب، قبل التقدم بأي عرض رسمي.

وخاض مدافع نابولي 35 مباراة منذ بداية الموسم الحالي مع الفريق في كل المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة سبعة أهداف آخرى.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا كان قد انضم إلى صفوف البارتنوبي قادمًا من إمبولي، في صيف عام 2019 مقابل 7 مليون جنيه إسترليني (8 مليون يورو)، وينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في يونيو 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة