خوان ماتا - جناح مانشستر يونايتد

سبورت 360 – كشف الإسباني خوان ماتا، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه أقنع تشيلسي، بالمساح له بالمغادرة إلى الشياطين الحمر في عام 2014.

وكان اللاعب الإسباني قد انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2014 مقابل 37.1 مليون جنيه إسترليني.

وقال ماتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “عندما اتصل مانشستر يونايتد وأخبرني (سنقدم عرضًا لضمك من لتشيلسي، نريدك أن تأتي)، تحدثت معهم، أردت حقًا أن أذهب وأن أشعر بما يعني أن تكون لاعبًا في مان يونايتد”.

ماتا يكشف كواليس رحيله عن تشيلسي وانضمامه إلى مانشستر يونايتد

وأضاف: “لقد عانيت من اللعب ضد يونايتد مع تشيلسي وهم بالتأكيد أحد أكبر الأندية في العالم، في تلك اللحظة، كانوا يناضلون في الموسم الأول مع ديفيد مويس ولم يظهر الفريق بشكل جيد في الدوري، لكن هذا لا يهم، أردت أن أكون لاعبًا في هذا النادي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “تحدثت إلى تشيلسي وقلت (هناك هذا العرض، إنه أيضًا بمقابل مادي جيد ويمكنكم ضم لاعب آخر، أخبركم ليكون لديكم الوقت للتوقيع مع لاعب آخر، أنا لا ألعب كثيرًا وأريد أن أغتنم هذه الفرصة، إنه أمر مثالي للجميع)”.

وختم: “لذا في اليوم الذي تم فيه توقيع كل شيء وجئت للكشف الطبي، كان الجو عاصفًا وممطرًا، كان من المفترض أن آخذ المروحية من جوار منزلي في لندن، حيث كان هناك مكان لطائرة هليكوبتر، لكننا لم نتمكن من ذلك لذا اضطررت للذهاب خارج لندن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة