برونو فيرنانديز - لاعب خط وسط مانشستر يونايتد

سبورت 360 – أوضح الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أسباب انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

اللاعب البرتغالي انتقل إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من سبورتينج لشبونة مقابل 55 مليون يورو لمدة خمسة مواسم ونصف.

وقال فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “التوقيع لمانشستر كان هو نفس الشعور الذي شعرت به عندما وقعت مع سبورتينج في البرتغال”.

برونو فيرنانديز يكشف.. لماذا انضم إلى مانشستر يونايتد؟

وأكمل: “إنه حلم اللعب لنادي كبير في البرتغال وأن أكون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لتمثيل أفضل ناد إنجليزي في السنوات الأخيرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “القدوم إلى نادٍ لم يفز بالبطولات منذ فترة ولكنه متعطش للفوز، هو ما يحتاجه اللاعب، وامتلاك أسماء مثل كريستيانو رونالدو وناني، اللذان فازا بألقاب رائعة هنا، يجعلني أرغب في محاولة تحقيق هذه الإنجازات أيضًا”.

واستمر: “أتيحت لي الفرصة للعمل مع ناني في لشبونة، تحدث معي بشكل جيد للغاية عن مانشستر، حقيقة أن كريستيانو أعطى إشارات جيدة للأشخاص الذين كانوا يسألون عني قبل التعاقد معي، يجعلني فخورًا بما كنت أفعله”.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة أربعة أهداف، في تسع لقاءات شارك بها مع الشياطين الحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة