ريو فرديناند - أسطورة مانشستر يونايتد

سبورت 360 – كشف ريو فرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب عدم انتقال الهولندي آريين روبن، جناح بايرن ميونيخ الألماني السابق، إلى صفوف الشياطين الحمر.

النجم الهولندي انضم إلى صفوف تشيلسي في صيف عام 2004 قادًمًا من صفوف أيندهوفن، مقابل 16.2 مليون جنيه إسترليني، قبل أن ينتقل بعدها إلى ريال مدريد ومنه إلى العملاق البافاري.

وقال فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية عن المقارنة بين روبن وريان جيجز: “سأختار جيجز، تعلمون أنه يريد أن يدخل للعمق للتسديد بيسراه، ولكن الظهير الأيسر لم ينجح في التعامل معه”.

سبب انضمام روبن إلى تشيلسي بدلًا من مانشستر يونايتد

وأكمل: “آريين كان يقول (سأذهب للعمق للتسديد بالقدم اليسرى، ولن ينجح أحد في إيقافي)، ولم يتمكن أي لاعب من تحقيق ذلك، يا له من لاعب، لقد كان رائعًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “كان يجب أن ينضم إلينا في مانشستر يونايتد، أعتقد أنه جاء إلى ساحة التدريب، كان يتجول ولم تعجبه الرائحة وخرج وذهب إلى تشيلسي، لم أصدق هذا الأمر، كان سيكون رائعًا بالنسبة لنا”.

واستمر: “جيجز كان لاعب لا يُصدق، كان يلعب جناح أيسر أو في وسط الملعب في نهاية مسيرته، إنه لاعب رائع وعظيم”.

جدير بالذكر أن نجم بايرن ميونيخ السابق توج مع البلوز خلال 3 مواسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين على التوالي، وبطولة كأس كاراباو مرتين وبطولة واحدة لكأس الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة