سبورت 360- أكد واين روني، النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، على أن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت ليعود إلى سابق عهده مُنافساً دائماً على المُسابقات الإنجليزية.

وقال روني، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الأمر سيحتاج وقت، الأمور اعتقد ستستمر لعامين أو ثلاثة، سيحتاج الفريق للتعاقد مع بعض اللاعبين، وسيحتاج لإبعاد البعض الآخر”.

وتابع روني وهو الهداف التاريخي للمانيو حديثه قائلاً :”إذا نظرت إلى ليفربول وما حققه، ومانشستر سيتي، فإنك لن تذهب لشراء فريق لمُنافستهما”، وأوضح روني قصده بالقول :”ليفربول بنى هذا الفريق، وبيب جوارديولا أحضر تدريجياً لاعبين أكثر في إطار طريقة لعبه”.

روني يُطالب جمهور مانشستر يونايتد بالصبر على الفريق

وطالب روني جماهير اليونايتد بالصبر على الفريق، وقال :”لذلك فإن المانيو عليه أن يتحلى بشيء من الصبر، ومحاولة بناء فريق قادر على مُنافسة الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، لذا على جمهور مانشستر يونايتد أن يكونوا صبورين حيال ما يجري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال روني :”أنا أحب مانشستر يونايتد كنادي لكرة القدم، وأريدهم أن يفوزوا، وأريدهم أن يكونوا ناجحين، ولكن في مباراتهم ضد ديربي كاونتي أريدهم أن يخسروا، أريد أن أصل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة