فريد لاعب مانشستر يونايتد

سبورت 360 – أقر اللاعب البرازيلي فريد بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يعاني من الكثير من المشاكل هذا الموسم ، والتي تحتاج إلى معالجة مستمرة حسب وصفه.

وقاتل فريق أولي جونار سولشاير من أجل الحصول على نتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكنه ما زال بفارق ست نقاط عن تشيلسي في السباق على المركز الرابع.

وعزز فريق الشياطين الحمر تشكيلته في سوق الانتقالات الشتوية بضم برونو فرنانديز وأوديون إيجالو في الشهر الماضي ، فيما تحدث فريد عن المشكلة التي تواجه فريقه حتى الآن.

فريد لاعب مانشستر يونايتد

فريد يؤكد افتقاد مانشستر يونايتد للإبداع على مدار هذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك ، يعتقد البرازيلي أن عدم وجود وحدة بين اللاعبين هو من أبرز الأسباب الكبيرة في الإخفاقات التي تعرض لها المان يونايتد هذا الموسم ، وأن عامل الصداقة الحميمة يمكن أن يساعدهم.

وقال فريد لصحيفة دي سولا البرازيلية : “إننا نفتقر إلى الكثير في الوقت الحالي ، أولاً وقبل كل شيء نحتاج إلى معرفة الأشياء على أرض الملعب ، نحن نفتقر إلى الإبداع ، خاصة في خط الوسط”.

وتابع بقوله : “نحن بحاجة للتطور كمجموعة لأننا نفتقر إلى التمسك بالعقلية ، لدينا الكثير من المشكلات ، كل فريق لديه هذا النوع من المشاكل ولكن هناك لاعبون يريدون حل المشكلات وحدهم فقط وهذا خطأ”.

فريد لاعب مانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة