أوديون إيجالو أثناء فترة لعبه مع واتفوورد في الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يعتقد المهاجم النيجيري أوديون إيجالو أنه قادر على القيام بحل مشاكل فريق مانشستر يونايتد الهجومية في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وانضم صاحب لقب الهداف في كأس الأمم الأفريقية إلى النادي الإنجليزي على سبيل الإعارة قادماً من نادي شنجهاي شينهوا الصيني.

وأبدى إيجالو سعادته بالعمل مع زملائه الجدد في كتيبة الشياطين الحمر، ولكنه يرى بأنه قادر على إعطاء الفريق شيئاً كان يفتقد في الشهور الماضية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيجالو يعرف الدور الذي سيقدمه مع اليونايتد

إيجالو مع منتخب نيجيريا ضد إنجلترا في مباراة ودية في يونيو الماضي

إيجالو مع منتخب نيجيريا ضد إنجلترا في مباراة ودية في يونيو الماضي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشف إيجالو في حديثه مع قناة النادي الرسمية أنه شاهد معظم مباريات الفريق هذا الموسم، وأنه كان يعرف المشكلة التي لدى كتيبة سولشاير في حسم الفرص.

وقال أوديون في حواره : “نعم لقد شاهدت المباريات وأدركت أن الفريق يفتقد للمهاجم الذي يتمركز في الوسط وداخل منطقة الجزاء، كانوا يفتقدون لاعباً في الهجوم يمكنه الاحتفاظ بالكرة والعمل بقوة في الصراعات البدنية ولذلك أعتقد أنه إذا ما سارت الأمور على ما يرام فيمكنني إعطاء الإضافة”.

بينما قال النجم النيجيري عن زملائه في خط الهجوم : “جرينوود لاعب جيد جداً وشاب ولديه قدم يسرى جيدة، مارسيال كذلك لاعب ماهر للغاية ويستطيع فعل السحر مع الكرة”.

وعن ماركوس راشفورد نجم اليونايتد المًصاب علق قائلاً : “بالنسبة لي فهو واحد إن لم يكن أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، فهو جيد وسريع ويسجل الأهداف كما أن لديه مهارات فنية جيدة..لسوء الحظ فهو مصاب ولكنني أتطلع للعب معه”.

واختتم إيجالو حديثه بقوله : “اعتبر نفسي مجرد إضافة للفريق وسأعمل بجدية مع هؤلاء الشباب وسنحاول إنهاء الموسم بشكلٍ جيد للغاية معاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة