تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أخباراً غير سارة بإصابة نجم خط الوسط ، بول بوجبا ، قبل مواجهة ليفربول في الأولدترافورد ، اليوم السبت ، ضمن قمة قمم الجولة 30 من الدوري الإنجليزي .

وذكرت شبكة ” ESPN ” البريطانية ، أن بوجبا تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق ، اليوم الجمعة ، وسيخضع لاختبار اللياقة قبل مواجهة ليفربول ، من أجل التأكد من قدرته على قيادة خط وسط فريقه في اللقاء المرتقب .

وأوضحت الشبكة ذائعة الصيت ، أن هناك بعض الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الفرنسي أمام ليفربول ، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، سيعطيه فرصة لإثبات قدرته على المشاركة في المباراة .

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد التي ستخوض موقعة الأولدترافورد ، تواجد مروان فيلايني ، بعد عودته من الإصابة التي ألمّت به ضد توتنهام هوتسبير في الشهر المنصرم ، ومن المتوقع مشاركته أساسياً في حال تعذر لحاق اللاعب الفرنسي بالمباراة .

وفي سياق متصل ، أكدت صحيفة مانشستر يونايتد المسائية ، أن بوجبا لم يكن ضمن مجموعة اللاعبين التي وصلت إلى فندق لوري استعداداً لمواجهة ليفربول .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم بول بوجبا إلى قائمة المصابين التي تضم أندير هيريرا ، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة ، وأنطوني مارسيال ، بسبب إصابة في الفخذ ، فيما استمر مورينيو في استبعاد فيل جونز وماركوس روخو وديللي بليند لدواعٍ فنية .

ومن المنتظر مشاركة إيريك بايلي من بداية اللقاء بدلاً من فيكتور ليندلوف وستكون المشاركة الأساسية الأولى للإيفواري منذ العودة من الإصابة .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة