أثار ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي اهتمام وسائل الاعلام البريطانية مرة أخرى اثر تواجده في فرنسا من أجل متابعة مواجهة باريس سان جيرمان ومضيفه بوردو في ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسي من المدرجات!

وتواجد مويس في مدرجات الملعب الذي احتضن مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز أبناء العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتأهلوا بالتالي للدور نصف النهائي.

وكشفت صحيفة الديلي ميل عن توجيه مويس أنظاره نحو سان جيرمان من أجل التعاقد مع أحد نجومه قبيل نهاية سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى تركيز ديفيد مويس على الثلاثي بليس ماتويدي وخافيير باستوري والشاب أدرين رابيوت لكي يخطف أحد هؤولاء الثلاثي في الأيام المقبلة.

واقترب ماتويدي من الرحيل عن سان جيرمان بسبب عدم تجديد عقده مع نادي العاصمة الذي ينتهي في حزيران المقبل، كما أكدت الصحف على رحيل باستوري عن باريس كون المدرب لوران بلان غير مقتنع بمستواه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقدم الثلاثي مستوى مميز ليلة أمس حيث سجل رايبوت هدف الفوز الثاني بينما سجل باستوري الهدف الأول وصنع الهدف الثاني، كما شارك ماتويدي كبديل وسجل الهدف الثالث.

يذكر أن مويس تواجد في مدرجات ملعب كالياري ويوفنتوس الأحد الماضي، كما سبق له التواجد في مدرجات ملعب فيسنتي كالديرون من أجل متابعة أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة