رونالد أراوخو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد تلقى دفعة كبيرة فيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع رونالد أراوخو نجم دفاع برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد رفض أراوخو العرض الأخير من البارسا للتجديد.

وسينتهي عقد المدافع الدولي الأوروجوياني مع البلاوجرانا بنهاية الموسم، ولم يتم التوصل لاتفاق بعد حول التجديد مما سيجعل متاحاً لمانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن المسافة بين العرض والطلب بين برشلونة و أراوخو كبيرة، وأن اتفاق الطرفين على التجديد أصبح بعيداً.

فرص اليونايتد كبيرة في التعاقد مع أراوخو من برشلونة

وقدم نادي برشلونة عرضاً لتمديد عقد أراوخو مقابل 2 مليون ونصف المليون جنيه إسترليني في الموسم وهو ما سيُبقي أراوخو أحد أقل اللاعبين أجراً داخل النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسُيشكل رحيل أراوخو من برشلونة خسارة كبيرة للنادي الكاتالوني والذي يعتبر اللاعب مستقبل دفاع النادي، ولكن يبدو بان مانشستر يونايتد سيكون وجهة مميزة للاعب وخصوصاً وأن يملك القدرة الاقتصادية لتلبية مطالب اللاعب المالية في المرحلة القادمة.

ومع ذلك ذكر تقرير الصحيفة الكاتالونية بأن نادي برشلونة لا يزال لديه الوقت لإعادة التفاوض مع أراوخو ووكيل أعماله وتجربة الوصول لاتفاق قريب من مطالب اللاعب على الأقل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة