راشفورد - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفاد تقرير موقع Sports Mole بأن نادي ليفربول مُهتم بالتوقيع مع ماركوس راشفورد نجم إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم يعش راشفورد موسماً جيداً مع نادي مانشستر يونايتد، حيث لم يجد مكاناً ثابتاً في التشكيلة وترك المدرب الألماني رالف رانجنيك محتاراً من انخفاض مستوياته بصورة ملحوظة مؤخراً.

ويُقال بان الجناح الدولي الإنجليزي يُفكر في الانتقال بعيداً عن مانشستر يونايتد بعد أن قلت أوقات مشاركاته كلاعب أساسي وسيكون مرناً بخصوص الانتقال إلى فريق جديد في الفترة القادمة.

راشفورد يدخل ضمن أهداف ليفربول

وأفادت التقارير أن راشفورد مطلوب في الصيف من عدة أندية مختلفة مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة، وقد انضم ليفربول إلى تلك الأندية التي تتابع تطور حالة اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من ذلك أوضح المصدر نفسه أن اللاعب منفتح كذلك بشأن التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد في حالة عرض عليه النادي ذلك، ويعتبر اللاعب من أميز خريجي أكاديمية الشباب في اليونايتد وقد نشأ الجناح الشاب داخل النادي ولذلك سيفكر كثيراً قبل أن يتخذ قرار الخروج، كما أن فرصة انضمامه إلى ليفربول والذي يعتبر خصماً تاريخياً لليونايتد ستكون قليلة للغاية.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة