بول بوجبا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عاش الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، كابوسين في ليلة واحدة، بعدما ودع دوري ابطال أوروبا في يوم عيد ميلاده، مساء الثلاثاء، بالخسارة من أتلتيكو مدريد الإسباني في أولد ترافورد بهدف دون رد، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

الكابوس الثاني اكتشفه بوجبا بعدما عاد لمنزله، حسبما روى اللاعب بنفسه من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الأربعاء.

منزل بوجبا يُقتحم من اللصوص خلال مباراة أتلتيكو مدريد

وقال بوجبا عما حدث “عاشت أسرتي الليلة الماضية أسوأ كوابيسها بعدما اقتحم بعض اللصوص منزلنا، في الوقت الذي كان فيه أطفالنا في نوم عميق في غرف نومهم، وتواجد اللصوص في المنزل لمدة تقل عن 5 دقائق، ولكن في هذا الوقت البسيط أخذوا منا شيئاً أكثر قيمة من أي شيء نملكه في المنزل، لقد أخذوا إحساسنا بالأمن والأمان”.

وأضاف الفرنسي “حدث ما حدث خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الأمس، عندما علم اللصوص أننا لن نعود للمنزل في هذا التوقيت، وأسرعت أنا وزوجتي إلى المنزل للاطمئنان على الأطفال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستطرد بول” كأب، لا يوجد شعور أسوأ من عدم القدرة على حماية أطفالك في العالم، وأتمنى بصدق ألا يجرب أحد آخر هذه المشاعر أبداً، ولذلك أعرض مكافأة لأي شخص قد يساعدنا على كشف هوية من فعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة