ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعرب نادي مانشستر يونايتد عن اهتمامه من حيث المبدأ بالتوقيع مع روبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ إذا قرر المهاجم البولندي الرحيل عن العملاق الألماني في الصيف.

وأكدت صحيفة سبورت بيلد التقارير الأخيرة التي تفيد بأن مانشستر يونايتد يتطلع إلى النجم البولندي والذي ينتهي عقده مع البافاري في صيف عام 2023، ولم يوقع بعد على تمديد عقده مع أبطال الدوري الألماني.

وفي الواقع هناك اضطرابات متزايدة بشأن الوضع، حيث ورد أن ليفاندوفسكي غير سعيد لأنه لم يُعرض عليه تمديد العقد من جانب إدارة النادي الألماني طوال الفترة الماضية.

فرص مانشستر يونايتد تتزايد في التوقيع مع ليفاندوفسكي

وقد أدى ذلك إلى أن يفكر روبيرت ليفاندوفسكي بالفعل في الرحيل في الصيف، مع إجبار بايرن ميونخ على البيع في نافذة الانتقالات القادمة أو المخاطرة بخسارته مجاناً العام المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت سبورت بيلد بأن نادي مانشستر يونايتد كان على اتصال بالفعل ببيني زاهافي وكيل أعمال اللاعب في الفترة الأخيرة وأن النادي الإنجليزي مستمر في الضغط على اللاعب وهو ما يسبب بعض القلق في بايرن.

وهناك اعتقاد متزايد لدى الصحافة الألمانية بأن ليفاندوفسكي سيكون متاحاً للانتقال في الصيف، وأن فرص مانشستر يونايتد تتزايد فيما يتعلق بالحصول على توقيعه بالفعل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة