بول بوجبا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال بول باركر نجم مانشستر يونايتد السابق بأن بول بوجبا عاش مسيرة متذبذبة رفقة فريق الشياطين الحُمر، وأضاف أن النجم الفرنسي يجب أن يشعر بالحرج من فترته الثانية الفقيرة مع النادي.

ومن المتوقع ان يغادر بوجبا النادي للمرة الثانية في نهاية هذا الموسم عندما ينتهي عقده وذلك بعد أن فشل أن يُقدم الأداء والإضافة المأمولة منه عندما قرر النادي إعادة التوقيع معه من يوفنتوس في عام 2016 مقابل ما يقرب من 90 مليون جنيه إسترليني.

وخرج مانشستر يونايتد من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ليلة أمس على ملعب أولد ترافورد بهدف، وأصبح الهدف الوحيد المتبقي لفريق المدرب رالف رانجنيك هو محاولة اقتناص المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

باركر: يجب أن يشعر بوجبا بالحرج من مسيرته مع اليونايتد

قال باركا في حديثه لـ MyBettingSites : “لقد كان فاشلاً ومستوياته غير متسقة، لقد قدم بعض المباريات الجيدة ولكن لا أعتقد أنه كان جيداً جداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “عندما تنظر إلى لاعب بهذه الجودة وما يكلفه وملفه الشخصي بعد فوزه بكأس العالم، فإن ما قدمه مع مانشستر يونايتد لا يتفق أبداً مع كل ذلك”.

وتتفق تلك التصريحات مع ما قاله مارسيل ديسايي نجم تشيلسي وميلان السابق بعد المباراة والتي قال بها: “من ناحية الجودة لا يمكن مقارنة بوجبا بسكوت مكتوميناي أو ماتيتش أو فريد ولكنه لا يقدم ما لديه ولا يساعد خط الوسط دفاعياً، لم يقدم ما كان يتوقعه الجميع منه”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة