كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – لم ينجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بلوغ دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة على التوالي، لينضم لغريمه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ودع المسابقة هو الآخر من دور الستة عشر، هذا الموسم.

خروج رونالدو جاء على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي فاز على فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد، في عقر داره بملعب أولد ترافورد، مساء الثلاثاء، بعد التعادل في مدريد بهدف لكل فريق.

رونالدو يكبر في العمر ومانشستر يعاني في البريميرليج

وقد تكون نسخة دوري الابطال 2021 -2022 هي الأخيرة لكريستيانو رونالدو، حيث يبلغ صاروخ ماديرا من العمر 37 عاماً، وفريقه، اليونايتد، يحارب بقوة من أجل الحصول على مقعد مؤهل للمشاركة في البطولة بالموسم المقبل.

اليونايتد لم يضمن بعد التواجد في مقاعد الابطال، حيث يحتل الفريق المرتبة الخامسة في الوقت الحالي، خلف أرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن فريق الإسباني ميكيل أرتيتا خاض 3 مباريات أقل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولن تكون مهمة اليونايتد سهلة على الاطلاق في الحصول على مكان في التوب 4، وحجز المقعد المنتظر في التشامبيونزليج، خاصةً في ظل وجود صراع من فريق أخرى على غرار توتنهام هوتسبير، وولفرهامبتون واندررز، ووست هام يونايتد، ما قد يجعل مشاركة رونالدو في دوري الابطال بالموسم المقبل مهددة بشكل كبير، حال استمراره في النادي بعد الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة