رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على خروج فريقه من دوري ابطال أوروبا، بعد الخسارة في أولد ترافورد أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف دون رد، في إياب ثمن نهائي البطولة، مساء الثلاثاء.

وقال رانجنيك، في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية، عقب اللقاء “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، بالطريقة المفعمة بالطاقة كما أردنا، لكن لم نتمكن من تسجيل هدفاً أو اثنين، وكانت لنا بعض اللحظات الجيدة التي كانت يجب أن تنتهي بهدف لنا ولكننا لم نستغلها”.

رانجنيك يشكو من التحكيم بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد

وأضاف مدرب مانشستر” استقبال الهدف من هجمة مرتدة قبل الاستراحة بقليل جعل الأمور أصعب، وكانت المباراة صعبة في الشوط الثاني، وكانت دائمة التوقف، كان هناك من يستلقي على أرض الملعب دوماً، ويمكنني أن أقول أن هناك بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، نعم لم تكن حاسمة، لكن السقوط المتكرر وإهدار الوقت، ثم احتساب 4 دقائق فقط كوقت مبدد كان بمثابة مزحة بالنسبة لي”.

واستطرد رانجنيك” على أي حال، الشوط الأول كان جيداً للغاية ولكن في الشوط الثاني كان من الصعب علينا العودة للإيقاع من جديد، ونعرف أن الخصم جيد في الدفاع، وكنا قريبين من التسجيل مرة أو مرتين في الشوط الثاني لكن حارسهم تألق بشدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل المدرب حديثه” كنا ندرك تماماً أن علينا التقدم أولاً بتسجيل هدف اللقاء الأول ضد فريق مثل أتلتيكو مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة