إريك تين هاج - أياكس - الدوري الهولندي

سبورت 360 – أجاب إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام على أنباء اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد الموسم القادم، وأكد المدرب الهولندي أنه يُركز حصراً على الفريق الهولندي وذلك قبل انطلاق مباراته امام بنفيكا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ودخل إريك تين هاج ضمن قائمة من المدربين المرتبطين بتدريب اليونايتد مثل موريسيو بوتشيتينو وكذلك المدرب الألماني توماس توخيل والذي لا يزال مستقبله مع تشيلسي غامضاً في ظل العقوبات المفروضة من قبل الحكومة البريطانية على مالكه رومان أبراموفيتش.

وأجاب تين هاج على سؤال المُراسل الصحفي قبل مواجهة بنفيكا في مباراة الإياب بقوله: “أنا لا أفكر في أي مواضيع أخرى وأركز فقط على أياكس وهذه المباراة”.

مدرب أياكس: لا أفكر في تدريب مانشستر يونايتد الآن

وعن التقارير التي تحدثت بانه يقوم بدراسة اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي تمهيداً للانتقال للتدريب في الدوري الإنجليزي قال: “في العادة نحن في هولندا نتحدث بالإنجليزية وفي أياكس لدينا العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة ولذلك أخاطبهم بالإنجليزية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونجح إريك تين هاج في ترك انطباع جيد عنه خلال السنوات الماضية منذ أن قاد الفريق في عام 2017 ونجح في الوصول به إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018\2019 بعد إقصاء كلاً من يوفنتوس وريال مدريد قبل أن يخرج على يد توتهام هوتسبير.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة