رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد رالف رانجنيك المدير الفني الألماني لفريق مانشستر يونايتد بأن لاعب الوسط البرازيلي فريد قدم أفضل عروضه مع الفريق أمام توتنهام بعد أن فاز بالكثير من الكرات، وذلك جنباً إلى جنب مع كريستيانو رونالدو والذي كان بطل المباراة المُطلق بتسجيله لثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك السبيرز أمس.

وتغنى رانجنيك بأداء كريستيانو رونالدو الرائع والأهداف الثلاثة التي سجلها، لكن مدرب لايبزيج السابق أكد على أن الفريق بأكمله قدم مباراة متميزة وخصوصاً خط الوسط.

وكان البرازيلي قد مرر الكرة لكريستيانو رونالدو في عملية الهدف الأول والتي مهدت لفوز مهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أيام من مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

رانجنيك: فريد أفضل قاطع كرات في اليونايتد

وقال رانجنيك أنه يعتبر فريد وسكوت مكتوميناي أفضل لاعبين على مستوى الفوز بالكرات في تشكيلة اليونايتد، ولكن مشكلة في ربلة الساق منعت ماكتوميناي من البدء ضد توتنهام وقد يغيب عن مباراة أتلتيكو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال رانجنيك في حديثه بعد المباراة عن فريد : من المحتمل أن يكون هو ومكتوميناي الأفضل على صعيد الفوز بالكرات وافتكاكها من الفريق الآخر، وقد ظهر أيضاً في عدد من الهجمات المرتدة وانتقال الفريق إلى الهجوم، حيث أنه قادر على تمرير كرات مثالية..لقد قدم أحد أفضل العروض منذ أن كنت هنا”.

ويستضيف يونايتد أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد التعادل في مباراة الإياب في إسبانيا بهدف لكل فريق ويسعى للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة فقط في السنوات العشر الماضية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة