توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وضع نادي مانشستر يونايتد اسم المدرب الألماني توماس توخيل ضمن القائمة المختصرة من المدربين المرشحين لتدريب الشياطين الحُمر الموسم القادم، وذلك بعد أنباء العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي ورغبة يونايتد في تعيين مدرب جديد دائم مع نهاية الموسم.

ولم يحقق نادي مانشستر يونايتد الآمال المُعلقة عليه من قبل جماهيره هذا الموسم، حيث ظهر في بداية الموسم وكأنه مرشح بارز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ولكن الفريق عانى من تذبذب النتائج مع المدرب أولي جونار سولشاير والذي تم استبداله بالمدرب والمدير الألماني رالف رانجنيك.

ومن المتوقع أن ينتقل رانجنيك إلى دور استشاري في النادي مع نهاية الموسم، ولذلك فإن يونايتد بدأ بالفعل منذ عدة أسابيع البحث عن مدير فني جديد لاستكمال المسيرة.

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع توخيل

وعلى مدى الفترة الماضية ارتفعت أسهم موريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان و إريك تين هاج مدرب أياكس لتولي مسئولية تدريب اليونايتد، ولكن وفقاً لصحيفة ديلي ميرور فإن مانشستر يونايتد يبحث كذلك إمكانية التعاقد مع توخيل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُراقب النادي وضعية توخيل مع نادي تشيلسي وما سيحدث في الفترة القادمة سيُحدد مستقبل المدرب الألماني مع النادي اللندني، والذي يواجه مصيراً غامضاً مع وجود مخاطر بتعرضه للإفلاس في حالة عدم بيع النادي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة