كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر رالف رانجنيك، مُدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بفوز فريقه المُثير بثلاثة أهدافٍ لهدفين على توتنهام، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وتحقق فوز اليونايتد على أرض أولد ترافورد بفضل ثلاثية “هاتريك” بتوقيع الدون كريستيانو رونالدو، فيما سجل هدفي الضيوف هاري كين من ركلة جزاء، وهاري ماجواير بالخطأ في مرمى فريقه.

رانجنيك: رونالدو قدم الأداء الأفضل له تحت تدريبي

وقال رانجنيك، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”هاتريك رونالدو؟ اليوم كان الأداء الأفضل له، على الأقل منذ أن وصلت أنا”.

وتابع مُدرب الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”رونالدو كان جيداً في التدريبات يوم الخميس لذلك قررت البدء به، لقد قدم أداءً رائعاً ولكن باقي الفريق قدم أداءً رائعاً أيضاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد رانجنيك على أهمية أداء الفريق بالكامل لمُساعدة الدون، وقال عن ذلك :”من جديد بإمكانه القيام بالأمر فقط مع الفريق، الأداء كان رائعاً ليس فقط بما يتعلق بالأهداف الثلاثة، ولكن لكونه كان جزءاً من الفريق حينما حينما كان الاستحواذ على الكرة معهم”.

ورفع اليونايتد رصيده من النقاط للنقطة رقم 50 يحتل بهم الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المُتصدر ولكنه لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة