رونالدو و بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تفاعل بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، مع الهاتريك الذي سجله زميله كريستيانو رونالدو في مرمى توتنهام، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان رونالدو قد منح الشياطين الحُمر فوزاً مُثيراً بثلاثة أهدافٍ لهدفين  على السبيرز في اللقاء الذي استضافه ملعب أولد ترافورد في مانشستر.

بوجبا يتغنى بزميله رونالدو بعد الهاتريك في مرمى توتنهام

وقال بوجبا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كانت مُباراة جميلة وردة فعل رائعة منا، لقد باغتناهم في الأوقات الصائبة”.

وأشاد النجم الفرنسي بزميله الدون، وقال عنه :”رونالدو لم يكن أبداً مشكلة، نحن نملك المُهاجم الأفضل في التاريخ في فريقنا، ولا يُمكن أن يكون ذلك مُشكلة، أداء اليوم منه ومن كل الفريق كان رائعاً جداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورفع اليونايتد بعد الفوز في مُباراة اليوم رصيده للنقطة رقم 50 يحتل بهم الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بفارق 19 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي الذي لعب مُباراة أقل.

وسيلعب الشياطين الحُمر المُباراة المُقبلة لهم ضد أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المُقبل في إياب دور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا قبل العودة بعدها لمُنافسات البريميرليج.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة