ماركوس راشفورد - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – دخل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد ضمن دائرة اهتمامات برشلونة لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.

ويصب برشلونة كامل تركيزه على التوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن الصفقة لن تكون سهلة بسبب راتب اللاعب المرتفع جداً من جهة، ووجود منافسة شديدة على ضمه من جهة أخرى، فهناك اهتمام كبير أيضاً من جانب ريال مدريد ومانشستر سيتي للحصول على خدماته.

وحدد البرسا مجموعة من المهاجمين الآخرين الذين يمكن التعاقد مع أحدهم في حال فشلت صفقة هالاند، وانضم إلى هذه القائمة مؤخراً ماركوس راشفورد الذي لا يعيش أفضل أوقاته في مانشستر يونايتد.

راشفورد يريد مغادرة مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المهاجم الإنجليزي الشاب ليس سعيداً بدوره في الفريق هذا الموسم، فهو لا يشارك بشكل منتظم، وإن استمر الأمر على هذا النحو، فإنه سيطلب مغادرة النادي في الصيف، علماً أن عقده يمتد حتى صيف 2023.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن برشلونة كان مهتماً براشفورد منذ عام 2019، لكن مانشستر يونايتد نجح بتجديد عقده حينها لإغلاق الطريق على جميع الأندية المهتمة بضمه.

وبدأ برشلونة اتصالاته مع راشفورد في الأسابيع الماضية، وسيحاول النادي التعاقد معه في الصيف إن كان هناك فرصة لذلك، لكن الأمر متوقف على السعر الذي سيحدده مانشستر يونايتد، والراتب الذي سيطلبه اللاعب أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة