توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – نصح جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق إدارة نادي مانشستر يونايتد بمحاولة التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، والذي قد يكون مستقبله غير مؤكد مع تشيلسي بعد العقوبات الأخيرة على النادي.

و يواجه تشيلسي مستقبلاً غامضاً بعد قرار الحكومة البريطانية بإيقاف عملية بيع النادي وفرض العقوبات عليه بسبب مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

و من الواضح أن فريق تشيلسي سيتأثر بشكلٍ جذري بهذه العقوبات، حيث لن يكون بإمكانه التوقيع مع لاعبين جدد أو حتى تمديد عقود بعض اللاعبين مثل أنتونيو روديجير وأندرياس كريستنسين واللذين يتجهان للخروج في الصيف القادم بشكلٍ مجاني لأحد الأندية المهتمة بهم.

كاراجر: توخيل المدرب المثالي لمانشستر يونايتد

و كتب كاراجر في عموده بصحيفة تلجراف : “لقد أتيحت لمانشستر يونايتد الآن فرصة مثالية لتوظيف المدرب الأمثل والذي يجب أن يكون هدفهم الأول وهو توماس توخيل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “بالنظر إلى الأحداث في تشيلسي فإن قرار يونايتد بالانتظار حتى نهاية الموسم يُقدم لهم خياراً لم يكن أحد يتوقعه، وتوخيل من أفضل المدربين في العالم وسيكون من المعيب عدم محاولة التعاقد معه”.

واصل: “لا يوجد مدرب يريد أن يعمل وسط هذه الأجواء الخالية من اليقين في ناديه، وإذا سنحت له الفرصة للمغادرة إلى نادٍ مثل مانشستر يونايتد فسيكون عليه أن يغتنم تلك الفرصة”.

تم ربط مدربين آخرين مثل موريسيو بوتشيتينو وإريك تين هاج مدرب أياكس الحالي بالوظيفة التي ستكون شاغرة في اليونايتد، حيث يتجه المدرب والمدير رالف رانجنيك بعد نهاية الموسم لتولي منصب استشاري في النادي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة