مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بوجود فجوة بين الشياطين الحمر ومان سيتي.

مانشستر سيتي ضرب ضيفه مان يونايتد، بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وقال رانجنيك في تصريحات عقب المواجهة أبرزتها “بي بي سي”: “أعتقد أننا قدمنا الشوط الأول بشكل جيد، كنا قادرين على المنافسة، من الصعب استقبال هدف مبكر”.

رياض محرز – مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

رانجنيك: هناك فجوة بين مانشستر يونايتد ومان سيتي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “عدنا وسجلنا هدفًا رائعًا واستقبلنا هدفًا آخر من هجمة مرتدة، كانت مباراة صعبة للغاية ضد أحد أفضل الفرق في العالم، استقبلنا الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء”.

وأكمل: “إنها مباراة صعبة تظهر أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه لسد تلك الفجوة، الخطة كانت تعمل بنجاح، بالنسبة لنا، كان من الواضح أنه إذا كنا نريد فرصة للفوز باللقاء، فعلينا أن نركض كثيرًا”.

وأردف: “عليك أن تكون في وضع الهجوم، وقد فعلنا ذلك في الشوط الأول، الهدف الثالث قتلنا في النهاية، إنه أمر صعب، إذا هاجمناهم بقوة، فهناك الكثير من الركض السلبي الذي يتعين عليك القيام به”.

واستمر: “الهدف الثالث من ركلة ركنية ببراعة، ويكاد يكون من المستحيل الدفاع فيها، في الشوط الثاني كانوا الفريق الأفضل، وأظهروا الجودة التي يمتلكونها، كافحنا خاصة بعد أن سجلوا الهدف الثالث “.

وعن موعد عودة كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني: “لا أعرف، كنت آمل أن يكونا متاحين لهذه المباراة، لدينا مباراتان مهمتان قادمتان ضد توتنهام وأتلتيكو مدريد، وعلينا أن نركز بالكامل على ذلك”.

وحول ما إذا كانت المباراة قد أظهرت وجود فجوة بين الناديين: “في الشوط الثاني حدث ذلك، ولكن الشوط الأول كانت المواجهة تنافسية، الكل يعرف مدى جودة مان سيتي، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم، وهناك فجوة بين الفريقين”
.
وأتم: “نحن ندرك تمامًا أننا بحاجة إلى الفوز بالمباريات، هذا هو واحد من أصعب اللقاءات، إنه أمر مقبول أنهم كانوا الفريق الأفضل اليوم، لكننا نتطلع إلى المواجهات القادمة، ونحتاج إلى الفوز في المباراتين التاليتين على ملعبنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة