كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تلقى مانشستر يونايتد ضربة قوية متمثلة بخروج كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحتى يوم أمس، لم يكن هناك أي أنباء تتحدث عن إمكانية غياب صاروخ ماديرا، لكن العديد من المصادر الصحفية الإنجليزية أكدت اليوم على أن رونالدو لم يتواجد مع بعثة الفريق التي توجهت إلى الفندق .

ولم يتم الكشف عن سبب غياب رونالدو إن كان بسبب مشاكل بدنية أو قرار فني من المدرب رالف رانجنيك، لكن بعض المصادر تؤكد أنه يعاني من بعض الانزعاجات العضلية.

راشفورد بديل رونالدو في تشكيلة مانشستر يونايتد

وأوضحت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المدرب رالف رانجنيك سيترك رونالدو خارج القائمة، كما هناك شكوك أيضاً حول قدرة إدينسون كافاني على اللحاق بالمباراة لعدم جاهزيته البدنية بعد عودته من الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المفترض أن يدفع المدرب رانجنيك بالمهاجم الشاب ماركوس راشفورد في مركز رأس الحربة، وسيلعب بجواره كل من جادون سانشو وأنتوني إيلانجا.

يذكر أن رونالدو يتربع على صدارة هدافي مانشستر يونايتد برصيد 15 هدفاً في الموسم الحالي، لكنه يعاني من عقم تهديفي منذ بداية عام 2022، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة