كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة الإنجليزية بشكل خاص لقاء الديربي الذي سيجمع مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد يوم غد الأحد، ضمن إطار الجولة 28 من بطولة البريميرليج.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة فقط، وهو ما يجعل رجال المدرب بيب جوارديولا مرشحين للفوز في لقاء الغد الذي سيقام على ملعب الاتحاد.

وتعلق جماهير مانشستر يونايتد آمالها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصناعة الفارق في الديربي، فهو معتاد على التألق في المواجهات الكبيرة حتى وإن لم يكن يمر بأفضل فتراته.

أرقام متواضعة لرونالدو ضد مانشستر سيتي

لكن ما يثير قلق عشاق الشياطين الحمر أن كريستيانو رونالدو لا يملك أرقاماً تهديفية جيدة ضد السيتزنز، حيث خاض 15 مباراة، ولم ينجح بتسجيل سوى 5 أهداف فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتواجه رونالدو ضد مانشستر سيتي بقميص اليونايتد في 11 مناسبة، وأحرز خلالها 4 أهداف، بينما تقابل ضده في 3 مباريات بقميص ريال مدريد، وسجل هدفاً واحداً فقط.

ورغم أن شباك مانشستر سيتي ليست المفضلة للدون، إلا أنه يملك رقماً جيداً على صعيد المواجهات المباشرة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 9 مناسبات، ولم يتلقى سوى 4 هزائم، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة