ماجواير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشارت صحيفة ذا تايمز البريطانية بأن بعض لاعبي مانشستر يونايتد شككوا في جدارة هاري ماجواير بحمل شارة القيادة في الفريق، وذلك بعد الأداء السئ الذي قدمه هذا الموسم.

كان ماجواير بعيداً عن مستوياته الجيدة هذا الموسم، حيث ارتكب الدولي الإنجليزي أخطاءاً كبيرة في مباريات الفريق ولم يستطع الصمود أمام المهاجمين في كثير من المواجهات.

وحسب التقارير الأخيرة فإن هذا تسبب في قيام عدد من اللاعبين بالتشكيك في جدارته بحمل شارة القيادة في التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد رغم الأداء المتوسط الذي يقدمه.

لاعبو مانشستر يونايتد يشككون في ماجواير

شهد الصيف الماضي تعاقد الشياطين الحُمر مع رافائيل فاران ليكون شريكاً لماجواير في الدفاع هذا الموسم، واعتقد الكثيرين بأن تلك الثنائية ستكون ضمانة لصلابة دفاع اليونايتد، ولكن حتى الآن فإن التجربة لم تكن مُرضية على الإطلاق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُقال أن زملاء ماجواير صاحب الـ 28 عاماً قد عبروا عن شكواهم فيما بينهم فيما يخص أداء مدافع منتخب إنجلترا، حيث يشعرون بأن الأداء الذي يُقدمه لا يُلب معايير النادي.

وكان رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد قد دفع بفيكتور ليندلوف إلى جانب فاران في قيادة خط الدفاع في المباراة الأخيرة أمام وتافورد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة