كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- وجه داني ميرفي، أسطورة نادي ليفربول، تحذيراً شديد اللهجة لإدارة نادي مانشستر يونايتد بشأن فكرة التعاقد مع مُدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

وكان اليونايتد قد تعاقد مع المُدرب الحالي رالف رانجنيك كمُدربٍ مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، وينتظر جمهور الفريق معرفة المُدرب الذي سيقودهم بدايةً من الموسم الجديد.

ميرفي: أنشيلوتي ليس مُناسباً لمانشستر يونايتد

وقال ميرفي، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أنشيلوتي لم يستمر في أي وظيفة أكثر من موسمين بعيداً عن أيه سي ميلان النادي الذي يُحبه وأمضى فيه 8 سنوات، ولكن ذلك كان منذ فترة طويلة”.

وتابع أيقونة الريدز حديثه بالقول :”لقد كان في تشيلسي لمدة موسمين، وفي باريس سان جيرمان لموسمين، وفي ريال مدريد لنفس المدة، وفي ميونخ أمضى عاماً، ومع إيفرتون لم يُكمل العام، والآن هو عاد لريال مدريد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف :”أعتقد أن مانشستر يونايتد عليه أن يتطلع لشخصٍ أكثر استقراراً على المدى البعيد”، وشدد ميرفي على أن أسلوب أنشيلوتي لن يكون مُناسباً لمانشستر يونايتد.

وقال في هذا الشأن :”أتذكر أنني تحدثت مع بعض الناس في تشيلسي وكان حديثهم عنه إيجابي جداً، ولكنهم قالوا إن أسلوبه في الإدارة كان يعتمد على ترك اللاعبين يعتنون بأنفسهم”، وتابع :”فريق اليونايتد يحتاج لأكثر من ذلك في هذه اللحظة”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة