كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد على المشككين بمستواه في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه ما زال يقدم الإضافة المطلوبة لفريقه ومنتخب بلاده.

وتعرض رونالدو لبعض الانتقادات في الموسم الحالي بسبب تذبذب مستواه مع مانشستر يونايتد، وبدأ البعض يحمّله مسؤولية تراجع نتائج الفريق، بينما يرى البعض الآخر أنه لم يعد قادراً على تقديم نفس المستوى المعتاد منه.

وقال رونالدو في مقابلة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية رداً على هذه الانتقادات “عاماً بعد عام، أظهر أن الأرقام تتحدث عن نفسها. لست مضطراً أن أخبرك أنني في حالة جيدة جداً، لأن الأرقام موجودة. الحقائق هي الحقائق، والباقي لا يهم على الإطلاق”.

وتابع “لهذا السبب أنا سعيد جداً لأنني كنت في حالة جيدة، وما زلت أسجل الأهداف، وأساعد زملائي والفريق، سواء في المنتخب الوطني أو في مانشستر يونايتد، أريد الاستمرار على هذا النحو”.

رونالدو: اقتربت مسيرتي من النهائي ولكن!

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واعترف الدون صاحب 37 عاماً أنه يعيش الفترة الأخيرة من مسيرته، لكنه فاجأ الجميع بأنه ما زال يفكر باللعب لـ4 أو 5 سنوات قادمة، وهذا يعني أنه سيعتزل في سن 42 عاماً.

وأردف قائلاً “الجوائز؟ من الصعب القول أنني لا أريد المزيد، لأنني طالما أتواجد في نادٍ يمنحني الفرصة للفوز بمزيد من الأشياء فلماذا لا، وفي المنتخب الوطني أيضاً. أعلم أنه ليست لدي سنوات عديدة في الملاعب، ربما 4 أو 5 سنوات آخرين، ولذلك أريد الفوز بمزيد من الأشياء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة