هاري كين - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت صحيفة بيلد الألمانية بأن نادي مانشستر يونايتد أصبح حالياً الأوفر حظاً للفوز بخدمات هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وذلك في ظل تركيز مانشستر سيتي على أهداف أخرى في سوق الانتقالات.

اقترب هاري كين من الانضمام إلى السيتي الصيف الماضي، حيث كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز يطاردون نجم توتنهام طوال فترة سوق الانتقالات لكن السبيرز حافظ على اللاعب في النهاية.

أرسل قائد منتخب إنجلترا تذكيراً للمدرب بيب جوارديولا بموهبته في نهاية الأسبوع الماضي حيث سجل ثنائية رائعة سمحت لتوتنهام لتحقيق فوز غير متوقع بنتيجة3\2 على ملعب الاتحاد.

فرص مانشستر يونايتد تزداد للتعاقد مع هاري كين

على الرغم من ذلك فإن مانشستر سيتي اتفق بالفعل على ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من نادي ريفير بلايت والذي سيصل في الصيف القادم، كما أنه يُركز على هدف آخر مُحتمل وهو إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند والذي يلقى اهتماماً كبيراً من ريال مدريد وبرشلونة أيضاً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب تقرير بيلد فإن تحول انتباه مانشستر سيتي إلى لاعبين آخرين فتح الباب لنادي مانشستر يونايتد لملاحقة هاري كين، وزيادة فرصته في الفوز بتوقيع النجم الإنجليزي الدولي في حالة قرر مغادرة توتنهام في نهاية الموسم.

أضاف التقرير كذلك أنه في حالة تعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو لتدريب الفريق في الموسم القادم، فسوف تزيد فرص التعاقد مع هاري كين كثيراً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة