رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد المدير الفني الألماني رالف رانجنيك أن تركيز مانشستر يونايتد الحالي يجب أن ينصب كله على تحسين النتائج في الفترة القادمة، وأنه قد تم إغلاق أي حديث مع أي لاعب يريد الانتقال في نهاية الموسم.

وقال رانجنيك أن مستقبل الحارس دين هندرسون مع مانشستر يونايتد لن يتقرر حتى الصيف، وذلك بعد أن شارك الحارس صاحب الـ 25 عاماً في 3 مباريات فقط هذا الموسم، وذلك بعد أن ظهر 26 مرة في الموسم الماضي عندما أثبت نفسه لفترة وجيزة كحارس أول.

لكن في الموسم الحالي أصبح ديفيد دي خيا هو الحارس الموثوق من جديدة في تشكيلة اليونايتد، وقد صرح الحارس الإسباني هذا الأسبوع قائلاً: “لا أرى نفسي بعيداً عن مانشستر يونايتد”، ومن المتوقع أن يفز الحارس صاحب الـ 3 عاماً بجائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام للمرة الخامسة.

رانجنيك يؤجل حسم مستقبل لاعبي مانشستر يونايتد

يملك دين هندرسون عقداً حتى عام 2025، بينما يملك دي خيا عقداً يستمر حتى عام 2023 مع خيار عام إضافي لكلا الصفقتين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن حسب التقارير الأخيرة فإن دين هندرسون مستعد لمغادرة النادي، وعندما سُئل رانجنيك عن ذلك قال: “هذه أشياء يجب أن تُحسم في الصيف وليس الآن..ينصب تركيزي وتركيزنا على المباريات القادمة”.

يستضيف مانشستر يونايتد اليوم فريق واتفورد في منافسات الدوري الإنجليزي، ويحتاج فريق رانجنيك أن يواصل النتائج الإيجابية بعد الفوز الكبير على ليدز يونايتد والتعادل مع أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة