رافاييل فاران - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ما زال المدافع الفرنسي رافاييل فاران لم يجد نفسه في مانشستر يونايتد. ومرة أخرى قّدم مباراة سيئة، رغم أن فريقه خرج بتعادل إيجابي من ملعب واندا ميتروبوليتانو ضد أتلتيكو مدريد.

ولم تكن معاناة فاران في مانشستر يونايتد مقتصرة على الإصابات فقط، بل يمتد الأمر إلى مستواه المتواضع في معظم المباريات التي يخوضها، كما أنه غير قادر على الانسجام مع هاري ماجواير أو حتى فيكتور ليندلوف حتى الآن.

وتلقى فاران انتقادات لاذعة من ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد أثناء تحليله لمباراة الفريق ضد أتلتيكو مدريد، رغم أنه كان من أكبر المؤيدين لفكرة التعاقد معه في الصيف الماضي.

من يفتقد الآخر .. ريال مدريد أم فاران؟

من جانبها نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مثيراً تسلط فيه الضوء على معاناة فاران، وأوضحت أن نسخته الحالية بمثابة الشبح لنسخته المميزة مع ريال مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشككت ماركا بقدرات فاران الدفاعية، مشيرة إلى أنّ وجوده بجوار سيرجيو راموس كان يجعل منه مدافعاً جيداً، لكنه في الحقيقة ليس بالجودة التي وُصف بها. وهذا عكس رأي المدافع الفرنسي الذي اعتقد نفسه أنه أفضل مدافع في العالم بعد مونديال 2018.

كما أوضح التقرير أن ريال مدريد لا يفتقد فاران أبداً بوجود إيدير ميليتاو وديفيد ألابا اللذان انسجما مع بعضهما سريعاً، على عكس فاران الذي لم ينسجم مع هاري ماجواير وليندلوف. بل أنه لم ينسجم مع أي مدافع آخر سوى راموس، حتى عندما كان لاعباً في صفوف الريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة