رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – كشف المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب معاناة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في الشوط الأول من اللقاء الذي جرت وقائعه في ملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وقال رانجنيك، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أن مردود الفريق في الشوط الأول كان شيء لا يصدق من ناحية الجودة السيئة، مفيداً بأن الفريق كان عليه التحسن عقب الاستراحة.

رانجنيك: أداء مانشستر في الشوط الأول أحبطني بشدة

وصرح مدرب اليونايتد قائلاً” لا أعرف إن كنت أنقذت الأمور أم لا، ولكن بعد أداء الشوط الأول لم يكن بوسعنا إلا التحسن، ما قدمناه في الشوط الأول ما زلت لا أصدق أننا فعلناه، لعبنا بدون إقناع وبدون العنف اللازم لافتكاك الكرة، لهذا السبب عانينا حقاً”.

واستطرد رانجنيك مؤكداً” في الشوط الثاني تحسن أداء فريقي، ولو كان في الوقت بقية كان يمكن أن نفوز بالمباراة، ولكن حقاً كان الأداء أفضل، لكن الشوط الأول كان محبطاً لي بشدة، كنا متخوفين بشدة، ولم نقم بالمخاطرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إيلانجا، صاحب هدف التعادل المهم، قال “لعب وكأنه يحقق حلمه الذي كان يحلم به، أتمنى أن يأخذه بعض اللاعبين الآخرين نموذجًا يحتذى به، ليس لأنه يفعل كل شيء بشكل صحيح فقط، ولكن لأنه يستمتع بتواجده في الميدان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة