كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – صرح الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي قد ألحق الأذى للروخيبلانكوس عدة مرات، مشيراً في نفس الوقت إلى أن الأتلتي سيفعل ما بوسعه من أجل تخطي عقبة الشياطين الحمر.

وسيستضيف فريق أتلتيكو مدريد مساء غد الأربعاء منافسه الصعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد لفريقه القديم مانشستر يونايتد، وسيواجه مساء غد منافسه أتلتيكو مدريد الذي طالما زار شباكه في السنوات الماضية سواء مع ريال مدريد الإسباني، أو مع يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو ألحق الأذى بأتلتيكو مدريد مراتٍ عدة

ولعب كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات سواء مع الريال أو يوفنتوس 35 مرة، فاز في 17 لقاء، وتعادل في تسعة، وخسر في مثلهم، ونجح في تسجيل 25 هدفاً، وصنع تسعة آخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث أنخيل كوريا في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نحن نعرف من هو كريستيانو رونالدو، لقد تسبب بالفعل في الكثير من الضرر لنا عدة مرات”.

وأضاف “ولكن ليس عليك فقط التركيز على كريستيانو، بل يجب أن تنظر إلى الفريق بأكمله، إنه فريق رائغ، وعلينا بذل جهداً كبيراً للتغلب عليهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة