كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم يوم الأربعاء القادم إلى ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، وذلك لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع أتلتيكو مدريد وضيفه مانشستر يونايتد، ضمن ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهناك أسباب عديدة تجعل هذه المباراة مهمة للغاية ومرتقبة من الجماهير، لكن يبقى أهمها وأبرزها عودة كريستيانو رونالدو لمواجهة أتلتيكو مدريد مجدداً، بعد أن شهد ضده صراعات عديدة على مدار 9 أعوام في ريال مدريد، كما واجهه أيضاً بعد انتقاله إلى يوفنتوس.

رونالدو يتألق دائماً ضد أتلتيكو مدريد

ومما لا شك فيه أن رونالدو لديه ذكريات رائعة ضد الروخي بلانكوس خلال مسرته الاحترافية، وأكثر مباراة يتذكرها الجميع تلك التي قاد فيها يوفنتوس لـ “ريمونتادا” تاريخية في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وأحرز 3 أهداف كانت كفيلة أن تؤهل الفريق للدور التالي، بعد أن كان خاسراً في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

لكن تلك المباراة لم تكن الوحيدة التي تألق فيها رونالدو ضد أتلتيكو مدريد، فهو يملك العديد من المواجهات الأخرى التي قدم فيها أداءً استثنائياً، يكفي أنه أحرز هاتريك في شباكه خلال 4 مناسبات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاض صاروخ ماديرا 35 مباراة ضد أتلتيكو مدريد في مختلف البطولات، ونجح خلالها في تسجيل 25 هدفاً، وهو ثاني أكثر فريق زار شباكه خلال مسيرته الاحترافية، بعد إشبيلية الذي زار مرماه 27 مرة.

لا تتوقف أرقام رونالدو المميزة ضد أتلتيكو مدريد عند هذا الحد، فهو أيضاً يملك رقماً مميزاً للغاية على صعيد صناعة الأهداف، حيث أنه قدم 9 تمريرات حاسمة أمام الروخي بلانكوس، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 34 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة