رالف رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – صرح الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لا يعرف بالضبط الدور الذي يلعبه دارين فليتشر نجم خط وسط الشياطين الحمر السابق في الفريق، مشيراً في نفس الوقت إلى أنه يساهم بشكلٍ طبير فيما يجري في التدريبات.

وكان دارين فليتشر قد عاد لفريق مانشستر يونايتد شهر يناير من العام الماضي ليعمل مع المدرب السابق أولي جونار سولشاير، حيث تولى في البداية منصب المدرب المساعد للمدرب النرويجي.

وتم تعيين دارين فليتشر من شهرين كمدير تقني للنادي، ويتواجد الآن بشكلٍ مستمر مع رالف رانجنيك في جميع المباريات والتدريبات الفريق.

رانجنيك يحرج فليتشر نجم اليونايتد السابق

وتحدث رانجنيك حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “حسناً، لا يمكنني التحدث إلا عما مررت به في آخر 12 أسبوعاً. لقد كان دائماً -فليتشر- جزءاً من كل جلسة تدريبية، وكل مباراة تقريباً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “كلما كان لدي سؤال حول ما يفكر فيه، لأنه من الواضح أنه يعرف اللاعبين، وكان معهم لفترة طويلة، وبالطبع أنا أسأله عن رأيه، لذلك من الجيد بأنه يتواجد معنا في الفريق”.

وأردف “ولكن ما هو دوره فيما يتعلق بالنادي؟ لا أعرف حقاً، لأكون صادقاً. يمكنني فقط إخباركم بما يحدث في الدورات التدريبية، وحول المباريات وما إلى ذلك. ولكن على كل حال من الجيد أن يكون معنا في الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة