دييجو سيميوني - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو بأن نادي مانشستر يونايتد سيكون بإمكانه الاستعانة بخدمات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم القادم، وذلك في ظل بحث النادي الإنجليزي عن مدرب جديد للموسم القادم.

من المتوقع أن يتطلق اليونايتد إلى تعيين مدرب جديد بشكلٍ دائم، حيث أخذ رالف رانجنيك مسئولية تدريب الفريق على عاتقه بشكلٍ مؤقت حتى نهاية الموسم مع استقدام مدرب آخر بعد ذلك.

ارتبطت العديد من الأسماء بتدريب الشياطين الحُمر حتى الآن مثل موريسيو بوتشيتينو والذي يعد أقوى المرشحين إلى جانب إريك تين هاج وبرندان رودجرز وآخرين.

فرصة محتملة لمانشستر يونايتد مع سيميوني

وحسب الصحيفة الإسبانية فإنه سيكون بإمكان مانشستر يونايتد أن يستعين بالمدرب دييجو سيميوني، والذي يحتل حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أشار التقارير أن شائعات رحيل سيميوني عن ملعب واندا متروبوليتانو قد تكون حقيقية، وأن القرار سيعود إلى سيميوني في النهاية، وإذا أراد المغادرة فإن بديله الجاهز سيكون إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق.

نجح دييجو سيميوني في تحقيق لقب الدوري الإسباني مرة أخرى مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي، ولكنه عانى كثيراً لتقديم نفس النتائج والمستويات هذا الموسم وقد يكون في حاجة لخوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة