كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عاد جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق لانتقاد قرار مانشستر يونايتد بإعادة كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، وهو القرار الذي أبدى عدم موافقته عليه عندما نجح اليونايتد في الحصول على خدمات الدون البرتغالي في الساعات الأخيرة من شهر أغسطس.

كانت عملية عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد واحدة من أكثر عمليات السوق إثارة في الصيف، حيث لم يكن أحد يتوقع حدوثها في الساعات الأخيرة من السوق مع عدم استعداد يوفنتوس لذلك.

عاد CR7 إلى مانشستر يونايتد وكانت التوقعات هائلة للغاية بشأن ما سيصل إليه اليونايتد معه، ورغم أن النجم السابق لريال مدريد يسجل ويقدم أداءاً جيداً لكن نتائج الفريق متذبذبة إلى حدٍ كبير.

كاراجر ينتقد قرار يونايتد باستعادة رونالدو

وقال جيمي كاراجر في عموده الذي يكتبه في صحيفة التلجراف : “يونايتد ارتكب خطأ بإعادة كريستيانو الصيف الماضي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد عن النجم البرتغالي الذي سجل 15 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة حتى الآن: “هل سيوافق كريستيانو رونالدو على البقاء على مقاعد البدلاء لفترة أطول الموسم المقبل؟..سيكون من الخطأ استمراره لموسم آخر”.

ويقال عبر عدة تقارير بأن الأجواء في غرف الملابس لا تبدو مثالية في الوقت الحاضر داخل نادي مانشستر يونايتد وأن هناك حالة من الانقسام، على الرغم من أن بعض اللاعبين مثل ماركوس راشفورد و هاري ماجواير قاموا بنفي تلك الأخبار المتداولة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة