دي خيا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حث ديفيد دي خيا زملاءه في مانشستر يونايتد على إنهاء المباريات في وقتٍ مبكر، وذلك بعد الفوز الصعب الذي حققه الشياطين الحُمر على برايتون بهدفين نظيفين ليلة أمس في منافسات الدوري الإنجليزي.

خسر يونايتد قبل تلك المباراة أمام ميدلسبره بركلات الترجيح في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعادل مع بيرنلي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم تقدمه بهدف واحد قبل أن يفشل في الاستفادة من هيمنته وتقدمه في النتيجة.

قال دي خيا في حديثه للصحافة بعد الفوز في مباراة الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد: “كنت أقول لزملائي هيا، دعونا نقتل المباراة لأنه في الدوري الإنجليزي أنت لا تعرف أبداً”.

دي خيا: على اليونايتد قتل المباريات مبكراً

استطرد : “حتى مع وجودهم بـ 10 لاعبين كان بإمكانهم التسجيل وكان الهدف الثاني متأخراً للغاية، كان يجب أن نسجل قبل ذلك بكثير..سنحت لنا فرصتين جيدتين ولكننا أصبحنا نعاني لعدم تسجيلنا، فعندما لا تقتل اللعبة فأنت تعاني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “إنهم فريق جيد ويعرفون كيف يلعبون، بصراحة أعتقد أننا سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، لم يكن الشوط الأول هو الأفضل بالنسبة لنا، سجلنا هدفاً في بداية الشوط الثاني وحصلوا على بطاقة حمراء ولذلك كان علينا قتل المباراة في توقيت مُبكر عن ذلك”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة