مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت الصحافة الإنجليزية أن ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي الجديد لنادي مانشستر يونايتد مستعد لتحدي رغبة اللاعبين في تعيين موريسيو بوتشيتينو كمدرب للفريق، وأنه يستهدف التوقيع مع المدرب الهولندي إريك تين هاج بدلاً عن الأرجنتيني.

ارتبط كلا المدربين بنادي مانشستر يونايتد حسب تقارير الصحافة في أكثر من مرة، حيث ينوي اليونايتد القيام بتغيير بمجرد انتهاء فترة رالف رانجنيك كمدرب مؤقت وذهاب الألماني للعب الدور الاستشاري الإداري داخل النادي.

وصل المدرب والمدير الألماني إلى النادي الإنجليزي في شهر نوفمبر ليحل محل أولي جونار سولشاير، وكان الاتفاق ينص على أن يتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي قبل أن ينتقل إلى منصب استشاري للعامين المقبلين.

إدارة يونايتد تريد إريك تين هاج مدرباً للموسم القاد

أفاد تقرير صحيفة الديلي ميل أن بوتشيتينو هو الخيار المُفضل لدى العديد من لاعبي مانشستر يونايتد، لكن رالف رانجنيك يرى بأن تين هاج سيكون المدرب المناسب لإعادة مانشستر يونايتد إلى قمة الكرة الإنجليزية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيقوم ريتشارد أرنولد بتحدي رغبة اللاعبين بخصوص المراهنة على بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالي، وسيبدأ مفاوضاته مع تين هاج مدرب أياكس أمستردام الحالي.

أظهر رانجنيك إعجابه بعمل إريك تين هاج منذ سنوات مع نادي أياكس أمستردام والذي وصل به إلى نصف نهائي دوري الأبطال قبل ذلك وفاز معه بلقبين على صعيد الدوري الهولندي وتعتمد فلسفته على تطوير مجموعة أساسية من اللاعبين الشباب والموهوبين وهو الأمر الذي يتفق مع سياسات رانجنيك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة