مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفادت شبكة ESPN بأن نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغبون في التعاقد مع المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير، ماوريسيو بوتشيتينو، لتدريب الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

ولم يستقر فريق ملعب أولد ترافورد حتى الآن على هوية المدرب الجديد للفريق، والذي سيخلف المدرب المؤقت، الألماني رالف رانجنيك، على رأس العارضة الفنية للفريق، مع تحول الأخير لمنصب استشاري في النادي لموسمين قادمين.

بوتشيتينو مطلوب بقوة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد

وأشارت الشبكة إلى أن نجوم مانشستر يونايتد متحمسون لفكرة وصول بوتشيتينو لتولي منصب المدرب بشكل دائم في الصيف المقبل، ويتناقش نجوم الصف الأول في غرفة الملابس بشأن الأمر بالفعل في الفترة الحالية.

بدوره يرتبط بوتشيتينو بمغادرة فريقه الحالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل ارتباط فريق ملعب بارك دي برانس بالسعي للتعاقد مع مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، زين الدين زيدان، للاستفادة من خبرته الأوروبية لتحقيق حلم النادي بالفوز بلقب دوري ابطال أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان مانشستر يونايتد قد أقال النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه بعد فقدان الثقة به لدخول الفريق في دوامة النتائج السيئة، قبل أن يجلب رانجنيك لقيادة الفريق مؤقتاً، حتى نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة