ماجواير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، عن رأيه بأن فريقه استحق أكثر من نقطة التعادل أمام بيرنلي في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب تيرف مور قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل فريق، سجل لليونايتد بول بوجبا، فيما سجل لأصحاب الأرض جاي رودريجيز.

ماجواير: كان علينا الفوز بالنظر للفرص المُهدرة

وقال ماجواير، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”في الشوط الأول دانت لنا السيطرة، وكان علينا أن نفوز بالمُباراة بالنظر لعدد الفرص التي صنعناها، كان علينا أن نُسجل الهدف الثاني، لقد أهدرنا نقطتين”.

وتابع قائد اليونايتد حديثه بالقول :”بالطبع حينما تلعب على أرض بيرنلي فأنت لن تُسيطر على الدقائق التسعين، لقد تلقينا هدفاً مثل الذي حدث في مُباراة ميدلسبره”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل :”كانت هناك فترة طويلة في المُباراة للعودة ومُحاولة الفوز في اللقاء، نحن نُطالب أنفسنا بالفوز في مُباريات كرة القدم، لذا الأمر مُحبط”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، وذلك بفارق 18 نقطة كاملة عن المُتصدر مانشستر سيتي.

وسيلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد ساوثهامبتون على أرض ملعب أولد ترافورد يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة