بول بوجبا - مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استطاع الفرنسي الدولي بول بوجبا في العودة لتسجيل الأهداف مع فريق مانشستر يونايتد بعد غياب طويل للغاية، حيث نجح في وضع يونايتد في المقدمة أمام بيرنلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

كان هذا هو الهدف الأول للاعب صاحب الـ 28 عاماً منذ يناير 2021، أي أنه غاب عن التسجيل لمدة أكثر من 12 عاماً وذلك بعد أن عانى من لياقته البدنية غير المكتملة وعدم استمراريته في تقديم الأداء الجيد.

استطاع بوجبا اليوم أن يبدأ بصورة جيدة بتسجيل هدف من تسديدة من داخل المنطقة وذلك في الدقيقة 18 بعد استغلال كرة عرضية قادمة من الظهير الأيسر لوك شاو.

بوجبا يسجل بعد غياب لمدة عام !

استعاد بوجبا الكثير من الكرات خلال الشوط الأول وساهم في سيطرة اليونايتد على الكرة، لكن رغم الاستحواذ الكبير لليونايتد والمحاولات العديدة إلا أنه لم ينجح في العودة بالنقاط الكاملة بعد أن عادل جاي رودريجوز للفريق صاحب الأرض عند بداية الشوط الثاني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان بوجبا قد بدأ موسمه بشكلٍ رائع ولكنه بعد ذلك غاب لفترة، وتشير الإحصائيات الخاصة به في البريمرليج هذا الموسم أنه شارك في 10 مباريات وقدم 7 تمريرات حاسمة وسجل هدف واحد.

تسبب هذا التعادل ببقاء مانشستر يونايتد في المركز الخامس خلف ويستهام يونايتد بنقطة واحدة ولكنه مازالت لديه مباراة أقل من ويستهام، بينما يأتي خلفه أرسنال برصيد 36 نقططة من 21 مباراة وتوتنهام بـ36 نقطة من 20 مباراة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة